شقق للبيع في دبي - An Overview

Wiki Article

نختصر عليك عناء البحث، ونساعدك في اختيار أفضل عقار للاستثمار

أما عروض التقسيط فتحافظ على السيولة المالية من أجل بقية المشاريع الاستثمارية أو حتى النفقات في الجوانب الأخرى من الإقامة في دبي.

مساكن أمواج الملكية - شمال، مساكن أمواج الملكية، نخلة جميرا، دبي

ويتميز المشروع بموقعه الذي يعد سهل الوصول إلى كافة مناطق المدينة، وذلك لكونه قريباً من شبكة الطرق التي تصله بأهم المعالم والمناطق الحيوية في دبي، كما أن الخدمات الأساسية والترفيهية المتكاملة متوفرة في المكان، وذلك مثل المراكز التعليمية بكافة مراحلها، والمراكز الصحية، والمرافق الرياضية، ومراكز التسوق، وأماكن المنتزهات والحدائق.

مساكن أمواج الملكية - شمال، مساكن أمواج الملكية، نخلة جميرا، دبي

هل يمكن للأجانب شراء شقّة في دبي؟ بالتأكيد! يمكن للأجانب شراء شقق في دبي، بما في ذلك الشقق التي أبدعتها إعمار العقارية. ترحّب دبي المستثمرين الدوليين من خلال تقديم لوائح وحوافز واضحة للاستثمار العقاري. بفضل البنية التحتية المعاصرة والمرافق الفخمة والفوائد الضريبية الميسرة، تقدم دبي مبررات جذابة لشراء شقة في هذا القطاع العالمي.

خيارات متعددة: تتوفر الشقق المتاحة للبيع بالتقسيط بتشطيبات وتكوينات متنوعة تلبي مختلف التفضيلات والميزانيات الشخصية.

إضافةً إلى ذلك تُجسد المنطقة أجمل صور الحياة المعاصرة في دبي، فهي نقطة جذب مهمة للمقيمين والزوّار على حدٍ سواء وهي من أفضل الأماكن لشراء شقق فاخرة للبيع في دبي.

لا بد لشراء شقة بالتقسيط في مدينة دبي للأجانب من خطوات وشروط وأوراق يجب تأمينها كوثيقة سند الملكية، ووثيقة التأمين، وسند تسديد رسوم دائرة الأراضي والأملاك.

حيث يعتمد أقتصاد دبي في الأساس على التجارة والسياحة والخدمات المالية والعقارات.

يتميز موقع المشروع بقيمة استراتيجية عالية، تكمن في سهولة الوصول منه إلى كافة مناطق دبي ومعالمها البارزة، من خلال شبكة تفاصيل إضافية من طرق المواصلات الحيوية، أهمها: شارع الشيخ محمد بن زايد الذي يعد من أهم أعصاب المواصلات في المدينة.

شقق أبراج بحيرات الجميراشقق دبي هاربور‬شقق تلال الجميرا‬شقق جميرا بيتش ريزيدنسشقق مدينة دبي للإعلام

وسيستفيد كل من المستثمرين والعملاء النهائيين من برنامج دبي الذي يسمح لهم بشراء المنازل بالتقسيط. يمكن للمستثمرين بعد ذلك تأجير العقار والاستفادة من عائد الإيجار لتغطية تكاليف الرهن العقاري الشهرية.

يوفّر الاستثمار في شقّة في دبي مجموعة من المزايا. في اقتصاد المدينة القويّ، وفرص العمل المتنوّعة، وسوق العقارات المستقرّ تجعلها خياراً جذاباً.

Report this wiki page